معلومات الفريق وآلية التواصل معهم:
الفريق | الاسم | الإدارة | وسيلة التواصل |
---|---|---|---|
الفريق الفني | المركز الرقمي الموحد لخدمة المستفيدين | رعاية المستفيدين | Email: info@mt.gov.sa Mobile: مركز الاتصال السياحي: 930 |
الفريق الإداري | المركز الرقمي الموحد لخدمة المستفيدين | رعاية المستفيدين | Email: info@mt.gov.sa Mobile: مركز الاتصال السياحي: 930 |
الفريق التقني | المركز الرقمي الموحد لخدمة المستفيدين | رعاية المستفيدين | Email: info@mt.gov.sa Mobile: مركز الاتصال السياحي: 930 |
سياسة الدعم الفني وآلية رفع الشكاوى والمقترحات
تهدف هذه السياسة إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات وزارة السياحة وآلية رفع الشكاوى والمقترحات لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
كما تلتزم إدارة وزارة السياحة بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على المنصة التدريبية للجهة وهي:
يتم تقديم الدعم الفني والشكاوى والمقترحات من خلال وسائل التواصل التالية:
- مركز الاتصال 930
- البريد الإلكتروني info@mt.gov.sa
الخدمات المشمولة بالدعم الفني:
- الاستفسارات
- الاقتراحات
- الاستعلام
- الشكاوى
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني والشكاوى والمقترحات: 72 ساعة
أوقات عمل الفريق: خمس أيام عمل من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 مساءاً
الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد: يتم احالتها الى إدارة العناية بالمستفيدين.
تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات وزارة السياحة، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في وزارة السياحة.