
إدارة الإيرادات والطلبات في قطاع الضيافة
يجري التسجيل في هذا المقرر بموجب دعوة فقط
عن الدورة التدريبية
تزود هذه الدورة المتدربين بالأدوات اللازمة لتعظيم الإيرادات من خلال استراتيجيات تسعير فعالة، توقع الطلب، وإدارة الطاقة الاستيعابية. تركز الدورة على مبادئ إدارة الإيرادات الأساسية، التحكم في مدة الإقامة، تحليل الطلب، وتقنيات التنبؤ مثل طريقة "الالتقاط". كما سيتعلم المشاركون كيفية التعامل مع تقلبات الطلب في قطاع الضيافة باستخدام استراتيجيات قائمة على البيانات لتعزيز الربحية والكفاءة التشغيلية.
الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة من المتدربين
- يجب أن يمتلك المتدربون مهارات رياضية ومحاسبية أساسية.