
إدارة العلامة التجارية للضيافة الفاخرة
يجري التسجيل في هذا المقرر بموجب دعوة فقط
عن الدورة التدريبية
تستعرض هذه الدورة تطور الضيافة الفاخرة، مع التركيز على تاريخها، وأدوار الموظفين، وإدارة العلامات التجارية. سيحلل الطلاب جاذبية العلامة التجارية، وجودة الخدمة، واتجاهات السفر الفاخرة بعد الجائحة. من خلال التركيز على تجارب الضيوف وهُوية العلامة، تزود الدورة الطلاب بالمهارات اللازمة لإدارة وتعزيز العلامات التجارية الفاخرة في سوق تنافسية
الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة من المتدربين
- لا يُشترط توفر معرفة مسبقة و من المتوقع أن يشارك المتعلمون بنشاط في المناقشات والأنشطة المتعلقة بمواضيع الضيافة والرفاهية