User Profile Form
الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

إدارة قسم الغرف
يجري التسجيل في هذا المقرر بموجب دعوة فقط

عن الدورة التدريبية

تتناول هذه الدورة المسؤوليات الرئيسية لعمليات المكتب الأمامي في الفندق سيتعلم المشاركون إدارة مستويات التوظيف، وتوقع توفر الغرف، وتطبيق النسب الأساسية. كما تتناول العلاقة بين المكتب الأمامي والأقسام الأخرى لضمان سير عمليات الفندق بسلاسة وزيادة رضا الضيوف

الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة من المتدربين

  • يجب أن يتمتع المتدربون بمهارات رياضية أساسية للمشاركة في الأنشطة مثل التنبؤ بتوافر الغرف وحساب احتياجات التوظيف