
إدارة علاقات العملاء
يجري التسجيل في هذا المقرر بموجب دعوة فقط
عن الدورة التدريبية
تقدم هذه الدورة فهمًا شاملاً لإدارة علاقات العملاء (CRM) وأهميتها في استراتيجية الأعمال. تشمل الموضوعات مبادئ CRM، واستحواذ العملاء، وإدارة العلاقات، وقيمة عمر العميل. سيتعرف الطلاب على أدوات CRM، ويحللون رحلة العميل، ويتعلمون تطوير استراتيجيات لتعزيز ولاء العملاء وزيادة ربحية الأعمال.
الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة من المتدربين
- لديه خبرة لا تقل عن 6 أشهر في قطاع الفنادق ومعرفة أساسية بعمليات الفندق.