
ممارسات الابتكار في الضيافة والسياحة
يجري التسجيل في هذا المقرر بموجب دعوة فقط
عن الدورة التدريبية
تركز هذه الدورة على تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في قطاعي الضيافة والسياحة. سيستكشف المشاركون منهجيات بدء التشغيل المرن، وعمليات توليد الأفكار، وإنشاء الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق. من خلال فحص نماذج الأعمال، واستراتيجيات توليد الإيرادات، والنهج التي تركز على العملاء، سيكتسب المتعلمون المهارات اللازمة لقيادة الابتكار والحفاظ على القدرة التنافسية في صناعة سريعة التطور.
الحد الأدنى من المعرفة والمهارات المطلوبة من المتدربين
- لديه خبرة لا تقل عن 6 أشهر في العمل في قطاع الضيافة أو السياحة ، مع فهم أساسي للعمليات اليومية وممارسات خدمة العملاء.